وزارة الخدمة المدنية تعلن عن أسماء المرشحين والمرشحات لشغل وظائفها

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 6:13 مساءً
وزارة الخدمة المدنية تعلن عن أسماء المرشحين والمرشحات لشغل وظائفها

أعلنت وزارة الخدمة المدنية في دولة المملكة العربية السعودية عن أسماء المرشحين والمرشحات مبدئياً والمتقدمين من أجل شغل 57 وظيفة ، وقد بلغ عدد المرشحين بشكل مبدئ 145 متقدم ومتقدمة على وظائفها المعلنة في تاريخ 7-09-1440 وذلك من خلال الموقع الإلكتروني التابع لوزارة الخدمة المدنية .

وقد نوهت الوزارة على أنه سوف يتم التواصل والتنسيق مع كافة المرشحين من خلال البريد الإلكتروني ورقم الجوال ، من أجل العمل على تحديد موعد لمطابقة والمقابلة الشخصية من أجل المفاضلة في إختبار المرشخ أو المرشحة الأنسب .

وقد أشارات وزارة الخدمة المدنية على أنها قامت بإعداد أكثر من متقدم لكل وظيفة من أجل إجراء المقابل الشخصية وفي حال عدم إجتياز المقابلة سوف يتم إستبعاد طلب المتقدم أو المتقدمة ، ويمكنك عزيزي الزائر معرفة أسماء المرشحين للمقابلة الشخصية للرجال من هــــنـــا ومعرفة أسماء المرشحين للمقابلة الشخصية للنساء من هــــنـــا

رابط مختصر
2019-05-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED