وزارة الخدمة المدنية تعلن ترشيح 1208 متقدم علي الوظائف الإدارية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 5:02 مساءً
وزارة الخدمة المدنية تعلن ترشيح 1208 متقدم علي الوظائف الإدارية

أعلنت وزارة الخدمة في دولة المملكة العربية السعودية عن الوظائف الإدارية المشمولة علي سلم رواتب الوظفين العام للجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائف ، وقد دعت الوزارة جميع الخريجين إلي مراجعة فروع الوزارة أو مكاتبها في مختلف مناطق المملكة وذلك يوم الغد الاربعاء الموافق 18-04-2018 وحتي يوم الخميس الموافق 3-05-2018 من اجل إستكمال كافة الاجراءات من اجل ترشيحهم للجهات الحكومية لمباشرة المهام والوظائف .

المستندات التي يتوجت علي المرشح إحضارها في  الخدمة المدنية :-

  • الهوية الوطنية مع نسخة منها أو سجل الاسرة المسجلة فيها المتقدمة .
  • وثيقة التخرج مع نسختين منعا ، وأن يكون موضح التقدير العام والنسبة المئوية والمعدل التراكمي وتاريخ الخرج ومعادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي وخريجات المؤسسات التعليمية من خارج المملكة .
  • كشف الدرجات وإضافة إلي مفاتيح المعدل وما يثبت إجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الاهلية .

وقد نوهت وزارة الخدمة المدنية علي ان الاسماء التي تم الاعلان عنها تمت مفاضلتهم وذلك حسب ما ورد في الاعلان والافضلية لغير التربويين ثم التربويين ، وذلك بناءً علي عناصر المفاضلة والتي تتمثل بالمؤهل العلمي وغيرها ، وقد أكدت الوزارة علي انه في حال تساوي نقاط المتقدمين يتم النظر علي تاريخ الأقدمية ، وفي حال تساوي الاقدمية يتم النظر إلي تاريخ الميلاد حيث يؤخذ بإحقية الاكبر سناً

هذا وقد أكدت الوزارة علي ان من لم يحضر من اجل إستكمال إجراءات ترشيحه خلال فترة الترشيح سعيد ذلد عدولاً وتقصيراً منه في الوظيف ، ويمكنك عزيز المتقدم الاطلاع علي أسماء المتقدمات من هـــنــا ، أسماء المتقدمين من  هـــنــا

رابط مختصر
2018-04-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED