وزارة الخدمة المدنية تدعو 144 متقدم نساء علي الوظائف الإدارية للمطابقة النهائية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2018 - 12:18 صباحًا
وزارة الخدمة المدنية تدعو 144 متقدم نساء علي الوظائف الإدارية للمطابقة النهائية

اعلنت وزارة الخدمة المدنية في دولة المملكة العربية السعودية عن أسماء 144 المرشحات من المتقدمين علي الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للرجال والمعلنة في 06-07-1439هـ ، علي موقع الوزارة الإلكتروني . ومن جهة أخري فقد طلب الوزارة من الاسماء المعلنة أسمائهم مراجعة فرع أو مكاتب الوزارة في مختلف محافظات المملكة وذلك يوم الغد يوم الاحد 22-07-1439 هـ ، وحتي نهاية داوم الاثنين 23-07-1439 هـ .

وقد أكدت وزارة الخدمة المدنية علي ان الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وأنما لمراجعة صحة البيانات ، وإن أسماء المرشحين النهائية سوف تعلن علي موقع وزارة الخدمة المدنية ، وذلك من أجل لاستكمال إجراءات للمطابقة بهدف مطابقة ما سجلوه علي نظام جدارة من بياتات مع ما لديهم من وثائق أصلية ، وقد اكدت الوزارة علي انه في حال تساوي نقاط المتقدمات فانه يتم النظر إلي الاقدمية في تاريخ التخرج ، وفي حال تساويها يتم النظر بعد ذلك إلي تاريخ الميلاد بحيث يوخذ باحقية الأكبر سناً .

وقد طلبت وزارة الخدمة المدنية من الاسماء المعلنة عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة :-

  •  الهوية الوطنية.
  • أصل وثيقة التخرج ، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  • الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب ارفاق معادلة التعليم العالي.

وقد اوضحت  الوزارة  علي ان من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة ، ويمكنك الاطلاع علي أسماء المدعوين للمطابقة النهائية من هــنــا

رابط مختصر
2018-04-08 2018-04-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED