وزارة الخدمة المدنية تحدد موعد إعلانات الوظائف المتبقية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 1:50 مساءً
وزارة الخدمة المدنية تحدد موعد إعلانات الوظائف المتبقية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن توقيت إعلانات الوظائف المتبقية ، وذلك ضمن الجدولة المعدة من قبل الوزارة لخطة الإعلانات الوظيفية للجهات الحكومية غير الممكنة من اجل شغل وظائفها للعام المالي الحالي 1439-1440 هـ ، لتكون في النصف الاخير من شهر محرم القادم ، إلي بعد ما يقارب أربعة أشهر .

ويتضمن الاعلان الاول للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الإدارية في 17-1-1440 هـ والثاني للوظائف الصحية والذي سيكون في تاريخ 30-02-1440 وهو أخر إعلان هذه الخطة التي اعدتها الوزارة في وقت سابق .

يذكر أن الخطة المعدة تتضمن 4 إعلانات ، حيث سبق و أن تم الانتهاء من إعلانيين للوظائف ، حيث تم توجيه كافة المرشحين من خلال الاعلانين للجهات الحكومية من اجل مباشرة أعمالهم ، وذلك من أصل اربع إعلانات تم إدراجها في الخطة المعدة قبل ذلك ، حيث تم الانتهاء من الوظائف المشمولة عبلسم رواتب الموظفين العام الإدارية والوظائف الصحية .

رابط مختصر
2018-05-09 2018-05-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED