وزارة الخدمة المدنية تبدأ بإستقبال طلبات التقديم للوظائف الصحية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 10:49 مساءً
وزارة الخدمة المدنية تبدأ بإستقبال طلبات التقديم للوظائف الصحية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية في دولة المملكة العربية السعودية صباح اليوم الأحد الموافق 15-04-2018 ، بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها علي انها بدأت في إستقبال طلبات التقديم للخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات علي الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة من اجل شغل الوظائف المعلنة والمشمولة علي لائحة الوظائف الصحية.

آلية التقديم في نظام جدارة :

  • الدخول إلي البوابة الالكترونية بنظام جدارة والتاكد من كافة البيانات .
  •  تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
  • حديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى “المتقدم/ــة” من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها .
  • على كل (متقدم/ــه) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل الوزارة  أي مراجعة أو استفسار أو تظلم دون إرفاق ملخص الطلب

رابط نظام جدارة للتقديم للوظائف الصحية :-

أكدت الوزارة علي ضرورة قراءة التعليمات والارشادات الموضحة ، ويجب مراعاة مسؤولية البيانات التي يتم إضافتها ، هذا وتتولي الوزارة إعلان إسماء المرشحين والمرشحات عبر موقعها الالكتروني ، ويمكنك التقديم من خلال الرابط التالي من هـــنـــا فور أعلان أسماء المرشحين ، يجب إصطحاب أصول المستندات عند المراجعة لإي من فروع أو مكاتب الوزارة لغرض استكمال مسوغات التعيين ،ويمكنك الاطلاع علي وظائف الرجال من هـــنـــا أما وظائف النساء فيمكنك الاطلاع عليها من هـــنـــا

رابط مختصر
2018-04-15 2018-04-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED