وزارة الخدمة المدنية تؤكد لا موظفين علي نظام البنود

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 4:22 مساءً
وزارة الخدمة المدنية تؤكد لا موظفين علي نظام البنود

أعلن وزير الخدمة المدنية في دولة المملكة العربية السعودية الإستاذ سليمان الحمدان ، أنه لم يعد هناك موظفون علي نظام البنود ، وقد شدد الوزير علي انه في حال كان هناك الآن موظفون علي نظام البنود فأنهم يعتبرون مخالفين للتوجيها السامية الكريمة .

وقد أكد وزير الخدمة المدنية أن موظفي البنود تم تثبيتهم منذ أربع سنوات أو أكثر تقريباً ، وقد كانت هناك توجيهات صارمة وصريحة بإيقاف التوظيف علي نظام البنود بعد عمليات التثبيت هذه ، وقد أشارت علي انه تم تثبيت نحو 300 ألف موظف في ذلك الوقت .

وزارة الخدمة المدنية ليست جهات توظيف، مبيناً أن عمليات الإعلان والمفاضلة على الوظائف تتم عبر نظام “جدارة” لكن التوظيف الحقيقي يكون عن طريق الجهات الحكومية التي تحدد احتياجاتها ولديها ميزانيات ووظائف معتمدة.

رابط مختصر
2019-02-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED