وزارة الحج تعلن بدء المسار الالكتروني لاستقبال الحجز والتسجيل لحجاج الداخل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 1 يونيو 2018 - 12:40 صباحًا
وزارة الحج تعلن بدء المسار الالكتروني لاستقبال الحجز والتسجيل لحجاج الداخل

اعلنت وزارة الحج والعمرة عن  بداية عملية إستقبال طلبات الحج إلي بيت الله الحرام لهذا العام ، وقد اعلنت الوزارة علي انه تم فتح بوابة المسار الالكتروني لكافة المؤسسات والشركات حجاج الداخل من أجل الاتاحة لكافة الراغبين والراغبات في الحج لهذا العام لإختبار البرنامج الذي يناسبهم .

المسار الالكتروني للتسجيل للحج الداخلي 1439 :-

يقوم المسار الالكتروني لحجاج الداخل بمنح الحجاج سهولة للتسجيل بطريقة إلكترونية من خلال موقع وزارة الحج والعمرة في السعودية ، وذلك ضمن توجيها الحكومة والجهات المعنية ، ويوضح هذا المقطع الذي نشرته وزارة الحج والعمرة خطوات التسجيل لحجاج الداخل 1439 هـ .

بالفيديو شرح التسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل :-

نرصد لكم متابعينا الكرام شرح من خلال الفيديو عن كل ما يتعلق بالمسار الالكتروني لحجاج الداخل ، ونتمني لكم كل التوفيق في عملية التسجيل ونتركم مع الفيديو .

يذكر أنه من خلال المساء الالكتروني يتوفر العديد من الشرائح والبرامج المتنوعة والمختلفة التي يمكن للحاج من خلالها الاختبار البرنامج الذي يناسبه بما يتوافق مع طلبه ، كما وقد أٌعلن أن المسار الالكتروني سيكون مفتوح علي مدار الساعة من تاريخ 15 رمضان حتي يوم 30 شوال لكل من يرغب ويريج التسجيل في حج الداخل ، حيث يعتبر المسار الالكتروني هو البوابة الوحيدة للحجز هذا العام ويمكنك زيارة موقع المسار من خلال الرابط هــــنـــا

رابط مختصر
2018-06-01 2018-06-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED