وزارة الحج تحدد موعد بدء الحجوزات لحجاج الداخل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 6:16 مساءً
وزارة الحج تحدد موعد بدء الحجوزات لحجاج الداخل

أعلنت وزارة الحج والعمرة في دولة المملكة العربية السعودية علي انه يمكن للراغبين في أداء مناسك الحج لموسم 1439 هـ من حجاج الداخل القيام بإتمام إجراءات الحجز في الشركات والمؤسسات المرخص لها ، وذلك إعتباراَ من يوم بعد غد السبت الموافق 14-07-2018 ، بما فيما ذلك دفع الرسوم المقررة لكل برنامج في حال كانت كافة البيانات التي تم إدخالها صحيحة من خلال برنامج سداد الالكتروني .

وقد اكت وزارة الحج علي أن إجراءات الحجز الفعلي سوف تستمر حتي يوم السابع من ذي الحجة المقبل من خلال المسار الإلكتروني لحجاج الداخل ، وقد شددت علي دعم دفع إي مبالغ إضافية خارج نظام سداد الإلكتروني ، فيما توقع الأستاذ محمد سعد القرشي عضو المجلس التنسيقي لشركات حجاج الداخل تجاوز عدد زوار البوابة الإلكترونية أكثر من مليون زائر .

حيث أكد علي  أن موقع المسار الإلكتروني هو الطريقة الوحيدة للحجز لهذا العام، مشيراً إلى أن وزارة الحج والعمرة قامت هذا العام بتطوير “السيرفر” الخاص بالتسجيل في المسار الإلكتروني بحيث يتحمل الضغط الذي سيصاحب أول أيام التسجيل، كما أن هناك دعماً فنياً كبيراً جداً من قبل الوزارة، وقد توقع أن يكون هناك إقبال علي الحج  المخفض والميسر.

رابط مختصر
2018-07-12 2018-07-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED