وزارة الحج السعودية تضع العديد من الضوابط لشركات حجاج الداخل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 9 يوليو 2018 - 3:45 مساءً
وزارة الحج السعودية تضع العديد من الضوابط لشركات حجاج الداخل

أعلنت وزارة الحج والعمرة في دولة المملكة العربية السعودية علي أنها سوف تبدأ من السبت القادم بإستقبال طلبات المواطنين المقيمين الراغبين في أداء مناسك الحج لموسم الجاري ، وذلك من خلال المسار الالكتروني لحجاج الداخل عبر التسجيل الفعلي في الشركات والمؤسسات .

حيث أكدت الوزارة علي ان عمليات الحجز سوف تشمل برامج الحج الثلاثة وهي البرنامج العام و حج منخفض التكلفة والحج الميسر بما نسبته 93% بالإضافة إلي السماح لكل منشأة بالتسجيل بإختيارها بنسبة 7% من العدد الذي تقرر المنشاة تسجيله .

وقد حذرت وزارة الحج المواطنين واصحاب الشركات بالابتعاد عن إستخدام العبارات الدالة علي برامج الخدمات الخاصة وكبار الشخصيات والصورة الدالة عليها ، بإلاضافة إلي أنها حذرت من المبالغة في الاعلانات الترويجية والتقيد بالإسم التجاري للمنشأة حسب الاسم المسجل بسجلها التجاري وكتابة رقم الترخيص والعدد المرخص بخدمته بخط واضح وكتابة عنوان المنشأة في مشهر مني ، والتنوية علي خدمة النقل بالقطار في المشاعر المقدسة للمخيمات المشمولة بخدمات القطار .

رابط مختصر
2018-07-09 2018-07-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED