التخطي إلى المحتوى
وزارة التنمية الإجتماعية تنشر رابط التسجيل في منحة وقفة عز لمتضرري كورونا في غزة والضفة الغربية
وزارة التنمية الإجتماعية تنشر رابط التسجيل في منحة وقفة عز لمتضرري كورونا في غزة والضفة الغربية

أعلنت وزارة التنمية الإجتماعية الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة عن نشر رابط التسجيل للمتضررين من إجراءات جائحة كورونا في المنطقة ليتم إدراج من يستحق منهم ضمن كشوفات المستفيدين من منحة صندوق وقفة عز، حيث يحصل المستفيد على مساعدة مادية مالية يبلغ قيمتها 700 شيكل، حيث تتيح الوزارة من خلال الرابط الذي نشرته اليوم تسجيل بيانات المتضرر الذي لم يستفيد في أي من المرات من منحة وقفة عز من قبل، وفي هذا المقال عبر موقع موجز الأخبار ننشر لكم الرابط للتسجيل في منحة وقفة عز في الضفة وغزة.

رابط التسجيل لمنحة صندوق وقفة عز الضفة وقطاع غزة

أتاحت الوزارة في هذه المرة رابطاً رسمياً خاصاً بالتسجيل لمنحة وقفة عز للاستفادة من المساعدات المتنوعة منها المادية ومنها الوظيفية والعديد من أنواع المساعدات الذي يعمل الصندوق على تقديمها للمتضررين، وهنا نضع لكم خطوات التسجيل في منحة وقفة عز في كافة مناطق الأراضي الفلسطينية.

  • الدخول إلى رابط التسجيل من هنا، مع العلم أنه في بعض الأوقات يأخذ الموقع وقت كبير أو ربما يفشل في الفتح وذلك بسبب الضغط الهائل على الموقع الذي يتسبب به كثرة الزائرين المسجلين، لذلك إذا واجهت مشاكل في فتح الموقع عليك العمل على أحد الخطوات التالية: فتح الرابط في متصفح كروم Chrome والتأكد من سرعة الانترنت لديك ثم تحديث الصفحة مراراً وتكراراً في حال فشل الفتح في المرات الأولى.
  • بعد الدخول للموقع قم بكتابة جميع البيانات المطلوبة منك، مع العلم أن هناك الكثير من الأقسام الخاصة بأنواع البيانات المرادة، يجب عليك العمل على إدخال كافة البيانات لتأكيد الاستحقاق من المنحة.
  • بعد الانهاء اضغط على زر Submit “إرسال”.
  • إذا واجهت مشكلة كما هي موضحة بالصورة أدناه فهذا يعني أن نظام الموقع يعاني من مشاكل بسبب الضغط، عليك المحاولة في مرة أخرى بعد وقت لاحق من اليوم.

    رابط التسجيل لمنحة وقفة عز في غزة
    رابط التسجيل لمنحة وقفة عز في غزة

التعليقات