وزارة التعليم في منطقة الرياض تكشف عن زيادة في الرسوم الدراسة للمدراس الأجنبية والأهلية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 25 أغسطس 2018 - 5:28 مساءً
وزارة التعليم في منطقة الرياض تكشف عن زيادة في الرسوم الدراسة للمدراس الأجنبية والأهلية

أعلنت وزارة التعليم في الرياض علي أن هناك زيادة في قيمة الرسوم الدراسة للمراحل المعتمدة لكافة المدراس الأهلية والأجنية والتي تتبع لتعليم الرياض ، وقد كشفت إدارة تعليم الرياض علي أن الزيادة التي تمت الموافقة عليها من قبل اللجنة الرئيسية في الوزارة للعام الدراسي 1439 -1440 هـ تراوحت بين 500 إلي 3000 ريال سعودي ، ولم تشمل الزيادة عدد كبير من المدارس .

تعليم الرياض تزيد الرسوم الدراسة للمدارس الأهلية والأجنبية :-

وقد دعت لجنه التعليم الأهلي في وزارة التعليم كافة أولياء الأمور من أجل التواصل من خلال البوابة الإلكترونية فيما يتعلق بإي زيادة في الرسوم الدراسية والتي لم تصدر من خلال اللجنة الرئيسية والقائمة المعتمدة لهذا العام ، ويمكنك عزيز المتابع معرفة كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي هــــنـــا

رابط مختصر
2018-08-25 2018-08-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED