وزارة التعليم في غزة تعلن عن عقد امتحان توظيفي للمعلمين الجدد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 4:26 مساءً
وزارة التعليم في غزة تعلن عن عقد امتحان توظيفي للمعلمين الجدد

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة فلسطين ” قطاع غزة ” بالتعاون مع ديوان الموظفين العام ، عن حاجتها للعديد من التقاعدات من أجل شغل الوظائف التدريسية للعام 2019- 2020 ،وقد تحدث وكيل الوزارة زياد ثابت من خلال تصريح صحفي على أن الوزارة بحاجة لشغل العديد من التخصصات التعليمية لمختلف المراحل ، وقد نوه على أن هناك العديد من المعايير تسير عليها الوزارة لإختيار أفضل الكفاءات.

وقد أكد وكيل الوزارة زياد ثابت على أن الوزارة سوف تبدأ في قبول الطلبات يوم غداً الإثنين 08-04-2019 ، وحتي تاريخ 22-04-2019 من خلال مديريات التربية والتعليم كل حسب منطقته ، وقد دعا كافة الخريجين إلي الإستعداد من اجل خوض الامتحان التحريري المزمع عقده يوم الاثنين 29/4/2019.

من هـــنـــا إعلان الوزارة

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED