وزارة التعليم في دولة المملكة تحدد إجازة معلمي الصف الأول ومستحقي الحوافز

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 21 ديسمبر 2017 - 8:33 مساءً
وزارة التعليم في دولة المملكة تحدد إجازة معلمي الصف الأول ومستحقي الحوافز

حددت اليوم الخميس الموافق 21-12-2017  وزارة التربية والتعليم في دولة المملكة العربية السعودية ، إجازة معلمي الصف الأول والمكلفين بالصفين الثاني والثالث الابتدائي ومستحقي الحوافز . وتسأل الكثير من المواطنين علي الحوافر   لمعلمي الصف الاول والصف الثاني والثالث وحول كيفية تنفيذ الحوافز .

وزارة التعليم تحدد مستحقي الحوافز :-

وفي سياق الخبر ، تحدث المتحدث ناجي السبيعي الناطق بإسم وزارة التعليم في محافظة بيشة ، إلي أنه نظرا للتسأولا الكثيرة حول حوافز إجازة معلمي الصف الاول والمعلمين المكلفين بالصف الثاني والثالث ، بالاضافة إلي تنفيذ حافز الندب كلياً كان او جزئيا حسبما التقديرات .

وقد تحدث الناطق بأسم وزارة التعليم في محافطة بيشة علي ان الاجراء سيكون وفق ألية سد العجز والتي نصت عليه منح من نفذ أو نفذت الندب إجازة أسبوع قبل نهاية الفصل الدراسي الأول ، بشرط إنهاء كافة أعمالهم وبذلك تكون بداية إجازتهم نهاية الدوام يوم الخميس 17-4-1439هـ

رابط مختصر
2017-12-21 2017-12-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED