وزارة التعليم توضح حقيقة إلغاء التقويم المستمر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 5:33 مساءً
وزارة التعليم توضح حقيقة إلغاء التقويم المستمر

أعلن مصدر مسؤول في وزارة التعليم السعودية علي أنه لا يوجد صحة لما يتم تداوله فيما يتعلق بإلغاء نظام التقويم المستمر في كافة مدراس المملكة للعام المقبل ،وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة “الميدان التعليمي”.

حيث كانت الانباء التي إنتشرت في وقت سابق علي ان وزارة التعليم السعودية تخطط لتغيير نظام التقويم المستمر في المرحلة الابتدائية ، وذلك بعدما طلب عدد كبير من التربويين بتغييرع او العمل علي تعديله من خلال وضع درجات محدد لكل مهارة في كافة المواد الدراسية .

ويري العديد من التربويون أن نظام التقويم المستمر ساهم في أنخفاض مستويات الطلب والطالبات العلمية في جميع المواد الدراسية ، وقد أدي ذلك إلي مساواة الطالب المتفوق مع الطالب صاحب المستوي المتوسط وأنه لا يقيس المستوي الحقيق للطالب ،علي حسب نظهرهم

رابط مختصر
2018-05-08 2018-05-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED