وزارة التعليم تعلن موعد فتح القبول في برامج أعداد المعلم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 8:15 مساءً
وزارة التعليم تعلن موعد فتح القبول في برامج أعداد المعلم

أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية عن توجيهات عاجلة لكافة مديري الجامعات ، وذلك بشأن إعداد المعلم ، وقد نصر المنشور علي فتح برامج إعداد المعلم بدءاً من الفصل الأول الدراسي من العام الجامعي 1440-141 هـ ، وتكون في مستوى الدراسات العليا وذلك ما عدا برنامج إعداد معلمة الطفولة المبكرة ، الذي يمكن أن يقدم في مستوي البكالوريس والإقتصار علي الإناث .

وزارة التعلم تصدر منشور خاص بإعداد المعلم

وقد أكدت الوزارة من خلال المنشور الذي أصدرته علي انه لا يفتح القبول في إي برنامج من إعداد المعلم إلا بعد إقراره من قبل وزارة التعليم في المملكة ، ومن ذلك برامج رياض الأطفال وبرامج تعليم الطفولة المبكرة ، ولا يتم فتح القبول إلا بعد تجديدها وتصميم برامج إعداد المعلم وذلك وفق ما تم توريده من قبل تنظيم الإطار التنفيذي من اجل تجديد برامج أعداد المعلم في ضوء لائحة الدراسة والإختبارات للمرحلة الجامعية ، ولائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات .

يذكر ان وزارة التعليم السعودية قد أوقفت القبول في برامج إعداد المعلم بكليات المعلمين في تاريخ 16-02-1439 هـ .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED