وزارة التعليم تعلن عن موعد تقديم طلب التقاعد المبكر والنقل والإعارة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 6:27 مساءً
وزارة التعليم تعلن عن موعد تقديم طلب التقاعد المبكر والنقل والإعارة

أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية عن المدد الزمنية التي يمكن لشاغلي الوظائف التعليمية تقديم طلباتهم للتقاعد المبكر ، والإستقالة ، وبالإضافة إلي نقل خدماتهم لجهات خارج وزارة التعليم ( التعليم العام ) ، إضافة إلي نقل الخدمات من الكادر التعليمي للكادر الإداري ، والإعارة لمؤسسات تعليمية خاصة وعامة ، وقد أوضحت الوزارة علي ان جميع هذه الخدمات سوف تكون متاحة للتقديم خلال الفترة من 19-02-1440 هـ وحتي 20-04-1440 هـ من العام الدراسي 1439/1440 هـ .

وقد عممت وزارة التعليم من خلال ما أصدرته معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي بعدم إستقبال أو رفع هذه الطلبات ورقياً والإقتصار علي التقديم من خلال جهاز الوزارة والإدارات التعليمية عبر نظام الإلكتروني فارس ،شدد التعميم على جميع شاغلي الوظائف التعليمية العاملين في جهاز الوزارة وإدارات التعليم بعدم قبول طلبات العدول عن إنهاء الخدمة ( التقاعد المبكر، والاستقالة ) بعد صدور القرار.

يذكر أن هذا التحديد يأتي انطلاقاً من حرص  وزارة التعليم على استقرار العملية التعليمية أثناء العام الدراسي، ورغبة في تطوير إجراءات خدماتها لشاغلي الوظائف التعليمية.

رابط مختصر
2018-10-29 2018-10-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED