وزارة التعليم تعلن عن حركة النقل الخارجي …الاستعلام عبر نظام نور

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 3 مايو 2018 - 4:06 مساءً
وزارة التعليم تعلن عن حركة النقل الخارجي …الاستعلام  عبر نظام نور

أعلنت وزارة التعليم السعودية اليوم الخميس الموافق 03-05-2018 ، عن حركة النقل الخارجي للمعلمات والمعلمين وقد أكدت الوزارة علي ان خدمة الاستعلام عن نتيجة الحركة للمتقدمين سيكون من خلال حساباتهم في موقع نظام نور .

هذا وقد أكدت الوزارة علي ان النسبة العامة للمنقولين والمنقولات في حركة النقل الخارجي 20.72 في المئة ، وقد بلغت نسبة ما تحقق لهم من الرغبات من الأول إلي الخمسة 72.10 % ، وقد نوهت الوزارة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي ان مهلة الاعتراض علي نتائج الحركة 10 أيام تبدأ من تاريخ الاعلان .

كيفية الاستعلام عن حركة النقل الخارجي في نظام نور :-

  1. الدخول على موقع نظام نور من هنــــا
  2. إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلة .
  3. الدخول إلى خدمات شؤون المعلمين.
  4. الاستعلام عن حركة النقل الخارجي.

حيث يقدم نظام نور خدمة الاستعلام عن حركة نتائج النقل الخارجي ، وقد أعلنت وزارة التعليم السعودية علي أنها وفرت خدمة رفع التظلمات والاستفسارات عبر حسابات المعلمين من خلال نظام نور وفق ألية واضحة وسهلة وذلك لتوفير وقت المعلم وجهده وتيسير التواصل معه من موقعه .

رابط مختصر
2018-05-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED