وزارة التعليم تعلن العودة لمادة الخط والإملاء للمناهج الإبتدائية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 13 ديسمبر 2018 - 12:06 صباحًا
وزارة التعليم تعلن العودة لمادة الخط والإملاء للمناهج الإبتدائية

أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية عن خطة جديدة من اجل تطوير كافة المقررات الدراسية ، وقد أوضحت الوزارة علي انه سيتم البدء بتنفيذ الخطة بداية من الفصل الدراسي القادم  ، وقد نشر الحساب الرسمي لوزارة التعليم علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر علي انه سيتم إطلاق سلسلة تطوير المقررات الدراسية إعتباراً من الفصل الدراسي القادم ، وتشمل الإملاء والخط وكافة مهارات التفكير الناقد والفلسفة والقانون والعديد من المقررات الدراسية الأخري ” .

وقد اكد وزير التعليم علي أن ذلك إمتداداً لجهود الوزارة في مجال تطوير المناهج الدراسية والعمل علي تحسين مهارات الطلاب والعمل علي تعزيز قدراتهم اللغوية ، والعمل علي إطلاق المرحلة الأولي من مشروع تطوير مناهج لغتي والتي تم تخصيصخا للصفوف الأولية.

رابط مختصر
2018-12-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED