وزارة التعليم تعلن إيداع فارق العلاوة السنوية في حسابات منسوبيها

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 30 يناير 2019 - 6:43 مساءً
وزارة التعليم تعلن إيداع فارق العلاوة السنوية في حسابات منسوبيها

كشفت العديد من المصادر في دولة المملكة العربية السعودية علي أن الإدارات التعليمية قد بدأت بشكل متتابع في إيداع فارق العلاوة السنوية في حسابات منسوبيها ، حيث اكد عدد من منسوبي التعليم في بعض المناطق وصول فارق العلاوة في حساباتهم بشكل فعلي .

حيث يأتي ذلك في إطار تنفيذ سريع لتوجيهات التي أصدرها وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ ، بصرف العلاوة السنوية بشكل كامل لكافة موظفي التعليم بشكل عاجل ، وذلك في اعقاب الخطأ الذي تسبب في صرف ستة أيام فقط بدلاً من العلاوة الكاملة .

وقد طالب وكيل الوزارة سعد بن محمد الفروان من كافة الإدارات التعليمة بإعداد أوامر الصرف وأوامر الدفع في نظام فارس بالإضافة للدخول علي منصة إعتماد وموافاة الوزارة برقم أمر الدفع فور الإعتماد .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED