وزارة التعليم تصدر توجيهاً مهماً للزي المدرسي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 2:39 مساءً
وزارة التعليم تصدر توجيهاً مهماً للزي المدرسي

أصدرت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية بإلزام طلاب المدارس بإرتداء الزي الرسمي وذلك عند حضورهم للمدارس ، دون أي زي أخر ، ويجب ان يكون مكتوباً عليه أسماء المدارس .

حيث كشف إدارة تعليم جدة خلال تعميها لكافة المكاتب والمدارس للبنين : ” اتضح خلال الزيارات الميدانية لعينة من المدارس عدم التزام بعض المدارس بالزي الوطني، واستبداله بزي آخر مكتوب عليه اسم المدرسة وتسليمه للطلاب؛ مما أضاع الهدف من الالتزام بهويتنا الوطنية، إضافة إلى ما يتحمله ولي الأمر من أعباءٍ مالية مقابل حصول ابنه على الزي ، وحرصاً على تحقيق الأهداف الوطنية والاعتزاز بمظاهر ثقافتنا السعودية؛ فعليه نأمل منكم التزام الطلاب بالزي الوطني، وعدم تحميل أولياء الأمور أعباءً مالية، ويكون ذلك تحت مسؤولية قائد المدرسة مباشرة

رابط مختصر
2019-02-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED