وزارة التعليم تشترط التسجيل في نظام نور من اجل الإستفادة من خدمات النقل المدرسي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 18 نوفمبر 2018 - 10:51 صباحًا
وزارة التعليم تشترط التسجيل في نظام نور من اجل الإستفادة من خدمات النقل المدرسي

أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية عن أنه لا بد من التسجيل في نظام نور وذلك من أجل الإستفادة من خدمات النقل المدرسي ، وقد جاء ذلك من خلال تعميم لدي نائب التعليم لكافة إدارات التعليم في كافة المناطق والمحافظات ، وقد نص التعميم علي ما يلي : “أن القرار جاء نظراً لاشتراط استفادة الطلبة من خدمة النقل المدرسي التسجيل في نظام نور، وأن صرف مستحقات متعهدي النقل المدرسي مرتبط بتوفر بيانات الطلبة المنقولين في نظام نور؛ وحرصاً على تسلم متعهدي النقل كامل مستحقاتهم المالية وعدم التأخر في صرفها”.

وفي ذات السياق فقد نوه التعيم معلي أنه من من الضروري الإسراع بتسجيل كافة الطلبة المنقولين وتسكينهم علي الحافلات من خلال نظام نور ، والقيام برفع تقارير الإنجاز بشكل شهري في وقتها المحدد .

رابط مختصر
2018-11-18 2018-11-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED