تسجيل الدخول

وزارة التعليم تزف بشرى لـ831 مرشح علي وظائفها

أخبارعربي
HUSSIEN MOHAMMED3 أكتوبر 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
وزارة التعليم تزف بشرى لـ831 مرشح علي وظائفها

أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية لعدد من المتقديمين والمتقدمات علي الوظائف التعليمية والذي يبلغ عددهم 831 من اجل المطابقة في فروع وزارة الخدمة المدنية ، وقد نشرت الوزارة من خلال حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر علي ان مطابقة البيانات ستتم خلال يومي الإربعاء والخميس الموافقين 23-24 /1/1440 هـ .

هذا وقد أكدت وزارة التعليم علي أن متطلبات المطابقة يجب أن تتضمن أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة ، بالإضافة إلي ووثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج إضافة إلي كشف الدرجات .

إما فيما يتعلق بالمتقدمات الحاصلات علي المؤهلات الخارجية فيجب أن يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعدالات في وزارة التعليم ، إما الحاصلات علي الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية في حال كان المتقدم يحمل مؤهل غير تربوي ، ويمكنك الإطلاع علي كافة المرشحين والمرشحات مبدئياً من خلال الرابط التالي هــــــنـــا للرجال ، هــــنـــا للنساء .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.