وزارة التعليم تخفض فاتورة المدارس المستأجرة إلي 700 مليون ريال

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 3:59 مساءً
وزارة التعليم تخفض فاتورة المدارس المستأجرة إلي 700 مليون ريال

حيث كشف وكيل وزارة التربية والتعليم في دولة المملكة العربية السعودية المهندس يونس البراك ، خلال اللقاءات لقطاعات الهندسية بوزارة التعليم ، عن تمكن الوزارة من خفض فاتورة المدارس المستأجرة من مليار إلي 700 مليون ريال سعودي ، حيث اكدت الوزارة علي انه تم الاستغناء عن 2300 مبني تعليمي مستأجر خلال السنة والنصف الماضية واستعاب نحو 400 ألف طالب وطالبة كانو يشغلون مباني تعليمية مستأجرة .

يذكر ان الدكتور عبداللطيف أل الشيخ وزير السؤون البلدية والقروية قد كشف في تصريحات سابقة في مؤتمر للتعليم قبل عامين تقريباً ، علي انه تم تخصيص أرض كبيرة تتجاوز مساحتها الـ 70 مليوت متر مربع تقريباً ، من بينها 10 مليون متر مربع في منطقة الرياض وحدها ، لم تستغلها وزارة التعليم السعودية منها .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-26 2018-02-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED