وزارة التعليم تبدأ بدمج المدارس قليلة العدد وذلك اعتباراً من العام الداسي القادم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 7 يوليو 2018 - 1:56 مساءً
وزارة التعليم تبدأ بدمج المدارس قليلة العدد وذلك اعتباراً من العام الداسي القادم

أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية علي أنها قد بدأت بعملية دمج المدارس قليلة العدد من الطلاب والطالبات إلي أقرب مدرسة مماثلة وذلك إعتباراً من بداية العام الدراسي المقبل 1140-1439 هـ ، وقد أوضحت الوزارة علي ان هذه الخطوة جاءت من باب الحرص علي تطوير التعليم والعمل علي تحسين مخرجاته في المدارس قليلة العدد والعمل علي توفير بيئة تربوية وتعليمية مناسبة للطالبات والطلاب .

وقد بدأت وزارة التعليم السعودية بدمج المدارس قليلة العدد من الطلاب والطالبات إلي اقرب مدرسة مماثلة وذلك اعتباراً من بداية العام الدراسي المقبل 1440-1439 هـ ، وقد جاء ذلك بناء علي نتائج التقارير لجنه ضم المدارس بتطبيق المرحلة الرابعة من خطة التدرج في ضم المدارس قليلة العدد .

رابط مختصر
2018-07-07 2018-07-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED