تسجيل الدخول

وزارة التعليم تبدأ بإدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمات والمعلمين

أخبارعربي
HUSSIEN MOHAMMED31 مارس 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
وزارة التعليم تبدأ بإدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمات والمعلمين

أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية العسودية عن فتح أيقونة حركة النقل الداخلي للمعلمات والمعلمين الراغبيت في التقدم لحركة النقل ، والتي تمتد لمدة أسبوعين ، وستيم إغلاق النظام يوم الاثنين في 30 رجب الجاري .

وقد حددت الوزارة آلية حركة النقل عن طريق تقسيم القطاعات التعليمية في كل إدارة تعليم إلي شرائح كبري بداخلعا شرائح صغرى بداخلها مدارس يتم ترتيبها حسب الافضلية علي مستوي كل قطاع تعليمي ، وربط المدراس بشرائحها داخل قطاع النقل ، كما سيتم ربط جميع المدارس المشتركة في المنبي والادارة ببعضها ، وربط الادارات والاقسام في إدارات التعليم بتشكيلاتها الاشراقية في النظام .

موعد فتح باب نقل الرغبات :-

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن بدأ تسجيل حركة النقل الداخل يوم 15-07-1439 هـ ، ويستمر إستقبال رغبات شاغلي الوظائف التعليمية علي حركة النقل حتي نهاية الدوام في يوم 30 -07-1439 هـ ، علي ان يحدد موعد تقديم سحب طلب حركة النقل قبل الاعلان عن موعد ظهور نتائج حركة النقل الداخلي 1439-1440 .

خطوات طلب النقل عبر نظام نور هي:

1- الدخول على أيقونة خدمات شؤون المعلمين

2- اختبار رغبات النقل الخارجي

3- اختبار إضافة نقل خارجي

4- تأكيد بيانات النقل الخارجي

5- إقرار طلب النقل

6- إضافة الرغبات (لمن لم يضف رغبات سابقاً).

رابط نظام نور حركة رغبات النقل الداخلي :-

وجهت وزارة التعليم كافة إداراتها من أجل الاستعداد للعمل علي البدء في تسجيل رغبات النقل الداخلي من خلال نور ، وقد وحدت الوزارة عملية تسجيل الرغبات للجميع وذلك بإعتبارً من يوم 15-7-1439 هـ ، وعلي ان يستمر ذلك لمدة 14 يوم ، ويمكنك عزيز المعلم من زيارة موقع نور من هــــنـــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.