وزارة التعليم تؤكد 17 ألف طالب إبتدائي يجدون صعوبة في القراءة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 25 أبريل 2018 - 11:30 صباحًا
وزارة التعليم تؤكد 17 ألف طالب إبتدائي يجدون صعوبة في القراءة

أعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية من خلال دراسة قامت بها عن أوضاع الطلاب في المرحلة الإبتدائية في جميع المدارس ، للطلاب الذين يعانون من صعوبة في التعليم ، وذلك من اجل الارتقاء بقدرات قراءة اللغة العربية ، والسعي وراء تنمية القدرات لدي الطلاب .

حيث كشف الاستاذ صالح المعدي مدير إدارة صعوبات في وزارة التعليم ، علي ان عدد الطلاب الذين يجدون صعوبة في القراءة خلال العام 1436-1437 هجري ، وصل إلي 21340 طالب ، منهم 17071 يجدون صعوبة في القراءة في مادة اللغة العربية ” مادة لغتي ”

وقد أكدت الوزارة علي انها تقوم بعمل العديد من البرامج من أجل تنمية القدرات لدي الطلاب ، والمحاولة علي التغلب علي كافة الصعوبات التي يواجهها الطلاب خلال رحلتهم الدراسية

رابط مختصر
2018-04-25 2018-04-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED