وزارة التعليم السعودية 7 آلاف مبتعث في كندا سوف يتم نقلهم إلي دول أخري

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 - 6:26 مساءً
وزارة التعليم السعودية 7 آلاف مبتعث في كندا سوف يتم نقلهم إلي دول أخري

أكد وكيل وزارة التعليم لشؤون الابتعاث في دولة المملكة العربية السعودية الدكتور جاسم الحربس علي ان إجمالي السعودية المتواجدين في كندا 12 ألف ومن ضمنهم سعبة آلاف مبتعث ومبتعثة ، وسوف يتم تحويلهم بأسرع وقت لدولة أخري وذلك حسب تخصصاتهم ومنهم 5 آلاف في مرحلة البكالوريس والدبلوم و 2 آلف في محرلة الدكتوراه والدراسات العليا .

وقد أكد وكيل الوزارة علي انه تم تشكيل فريق عمل مكون من الملحقية والوكالة في كندا من اجل التنفيذ الفوري لعملية نقل المبتعقين ، وقد اوضح علي ان وزارة التعليم لديها علاقة مع أكثر من جامعة تستوعب الطلاب المبتعثين في مختلف درجاتهم في هذه الدول ، وأردف علي انه سيتم نقل كافة المتعثين من كندا إلي دول أخري منها أستراليا والمملكة المتحدة وأيرلندا والولايات المتحددة وسنغافورة واليابان ونيوزلندا .

رابط مختصر
2018-08-06 2018-08-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED