وزارة التعليم السعودية تُسند تعليق الدراسة إلي لجنة مركزية بالوزارة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 9:49 صباحًا
وزارة التعليم السعودية تُسند تعليق الدراسة إلي لجنة مركزية بالوزارة

أسندت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية قرار تعليق الدراسة إلي لجنة مركزية في الوزارة ، بعدما قامت بسحبه من مديري الجامعات وإدارات التعليم في كافة المناطق والمحافظات ، وستعمل اللجنة المركزية من خلال التنسيق مع إمارات المناطق ، الهيئة العامة للأرصاد ، الدفاع المدني ، إما فيما يتعلق بالجامعات فيجب التنسيق مع اللجنة المركزية قبل اتخاذ القرار .

تتكون اللجنة المركزية لتعليق الدراسة :-

نائب الوزير رئيسا ، وعضوية كل من وكلاء الوزارة للبنين والبنات والشؤون المدرسية ومدير عام الأمن والسلامة ومدير التعليم في المنطقة المعينة .

وبحسب العديد من المصادر أن ذلك يأتي من أجل التسهيل من قبل إدارات التعليم والجامعات في تعليق الدراسة ، واتخاذ قرارات بمجرد تنبيهات بسيطة من قبل الأرصاد الجوية ، الامر الذي يؤثر بشكل سلبي علي العملية التربوية طيلة العام ، ويؤثر علي مستويات الطلاب والطالبات .

رابط مختصر
2018-09-12 2018-09-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED