وزارة التعليم السعودية توضح شروط السماح بضم طلاب ابتدائي في مدارس البنات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 4:42 مساءً
وزارة التعليم السعودية توضح شروط السماح بضم طلاب ابتدائي في مدارس البنات

أكدت الدكتورة هيا العواد وكيلة وزارة التعليم للتعليم الموازي علي ان وزارة اتلعليم قد منحت إذنها لكافة مدارس التعليم الأهلي من أجل ضم أول وثاني ابتدائي في مدارس البنات ، وقد قامت العديد من المدارس الأهلية بتطبيق هذا القرار وذلك بعد رفعه من قبل الوزارة .

وقد كشفت هيا العواد علي ان هناك العديد من الضوابط المحددة قبل منح الموافقة ومن بينها أن يكون تدريس البنات في فصول منفصلة عن الأولاد ، بالإضافة إلي وجود دورات مياه مستقلة .

فيما أشارت وكيلة الوزارة علي انه من المتوقع أن يبم البدء بالعمل علي الخطة الإستراتيجية لمدارس رياض الأطفال الجديدة والتي تضمن دمج الصف الأول والثاني قبل نهاية العام الجاري ، وقد أشارت علي ان الوزارة تتأهب من أجل البدء بالخطة فور إصدار الموافقة علي القرار من قبل تنمية القدرات البشرية .

رابط مختصر
2018-09-04 2018-09-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED