وزارة التعليم السعودية توضح سبب تأخر كتب المرحلة الثانوية ” نظام المقررات “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 1 سبتمبر 2018 - 2:22 مساءً
وزارة التعليم السعودية توضح سبب تأخر كتب المرحلة الثانوية ” نظام المقررات “

كشفت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية علي لسان المتحدث بإسم وزارة التعليم الإستاذ مبارك العصيمي علي انه بناء علي تقارير لجنه الإستعداد للعام الدراسي الجديد 1439-1440 أن كافة الكتب الدراسية للمرحلتين الإبتدائية والمتوسطة ، وكذلك للمرحلة الثانوية ” النظام الفصلي ” قد وصلت كافة المدارس ، إما كتب المرحلة الثانوية ” نظام المقررات ” فأنها سوف تصل المدارس الأسبوع الأول .

وقد نشر المتحدث بإسم وزارة التعليم من خلال تغريدة له علي موقع التواصل الاجتماعي توتير علي أن تأخير وصول كتب المرحلة الثانوية (نظام المقررات) إلى المدارس ناتج عن تأخر لجان تطوير المنهج في إعداد البروفة النهائية للمطابع، وبخاصة بعد إقرار التوسع في تطبيق نظام المقررات على الصف الأول الثانوي في جميع مدارس المملكة؛ ما استدعى مراجعة محتوى كثيرٍ من الكتب.

رابط مختصر
2018-09-01 2018-09-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED