وزارة التعليم السعودية تعلن إتاحة تقييم المدارس إلكترونياً لأولياء الامور

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 18 نوفمبر 2018 - 10:45 صباحًا
وزارة التعليم السعودية تعلن إتاحة تقييم المدارس إلكترونياً لأولياء الامور

اعلنت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية عن إتاحت تقييم مدي رضاهم عن مدرسة أبنائهم من خلال نظام نور وذلك يعتبر خطوة هي أولى من نوعها ، وذلك وفقاً للمعلومات فأنه يمكن لولي أمر الطالب الدخول علي نظام النور وإدخال اليوزر الخاص به من ثم الإنتقال إلي إيقونة الإستبيانات ليجد استبيانين الأول يتعلق بمدى رضاه عن المدرسة بشكل عام، والآخر يتعلق بمستوى التعليم المقدم لأبنائه.

وفور دخول ولي أمر الطالب إلى النظام تظهر له كافة المدارس التي يدرس بها أبناؤه ، فيما يحدد ولي أمر الطالب مستوى رضاه عن المدرسة، حيث تعني رقم 1 متدنٍ ورقم 10 راضٍ تماماً، ويمكن تقييم درجة رضا ولي أمر الطالب عن مستوى تعليم ابنه في المدرسة من خلال خمس درجات هي: (عال، جيد، متوسط، قليل، قليل جداً).

رابط مختصر
2018-11-18 2018-11-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED