وزارة التجارة تقدم عدد من النصائح للمستهلك عن شراء إطارات المركبة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 9:32 صباحًا
وزارة التجارة تقدم عدد من النصائح للمستهلك عن شراء إطارات المركبة

أصدرت وزارة التجارة والإستثمار في دولة المملكة العربية السعودية العديد من النصائح للمستهليكن وذلك عند شراء الإطارات لسياراتهم ، وقد بينت علي أنه علي المستهلك أن يقوم بإستبدال الإطار عند وجود قطع بجدار الإطار أو تجاوز العمر الإفتراضي أو وجود تشققات ، أو في حال وجدت إنتفاخات علي مدارس الإطار أو الجدار .

وقد نوهت وزارة التجارة علي أنه يجب علي المستهلك عند شراء الإطار أن يقوم بمعاينة الأرقام المدونة فيه ، حيث يدل أول رقمين علي اليمين علي رقم سنة الإنتاج ، و الرقمين الأخيرين يدلان علي رقم أسبوع الإنتاج ، وقد حثت الوزارة علي ضروة ملاحظة عرض الإطار ونسبة إرتفاعه إلي العرض ومقاس الإطار ورمز السرعة بالإضافة إلي مؤشر الحرارة .

رابط مختصر
2018-09-11 2018-09-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED