وزارة البيئة في السعودية تؤكد عدم وجود إي اصابة بإنفلونزا الطيور خلال 24 ساعة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 9:39 مساءً
وزارة البيئة في السعودية تؤكد عدم وجود إي اصابة بإنفلونزا الطيور خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة في دولة المملكة العربية السعودية علي انها خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية خلت من إي تسجيل لإي إصابة في دولة المملكة من مرض إنفلونزا الطيور من نوع H5N8.

وقد أكدت الوزارة من خلال إيجازها اليومي علي ان عدد العينات التي تم جمعها في جميع المناطق في دولة المملكة منذ بداية انتشار الفيروس بلغ 11767 عينه ، حيث جاءت نتائج الحالات الايجابية منها 164 حالة ، في حين جري التخلص من 79945 طائراً خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية .

وفي نفس السياق اعلنت الوزارة علي انها تلقت 4 بلاغات و 7 استفسارات خلال الـ 24 ساعة الماضية ، وقد أكدت علي ان الحملة التوعوية والاستقصائية مستمرة في جميع مناطق المملكة وذلك بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية .

رابط مختصر
2018-03-26 2018-03-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED