وزارة الاسكان تعلن بدء الحجز لمستفيدي الدعم السكني بأقساط شهرية ميسرة في المدينة وجدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 3:09 مساءً
وزارة الاسكان تعلن بدء الحجز لمستفيدي الدعم السكني بأقساط شهرية ميسرة في المدينة وجدة

أعلنت وزارة الاسكان اليوم الاحد الموافق 13-05-2018 ، في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه بدأت مرحلة المعاينة والحجز لكافة مستفيدي الدعم السكني في مشروع الإسكان بكل من المدينة المنورة وجدة بأقساط شهرية ميسرة .

وقد أوضحت الوزارة علي أنه قد بدء الحجز في إسكان جدة ” تلال الغروب ” حيث تترواح الوحدات السكنية بأسعار تبدأ من 41977 ريال سعودي وقسط شهري يبدأ من 875 ريال سعودي للوحدة السكنية .

وقد أشارت إلي الوزارة علي انه بدءا الحجز في مشروعي إسكان المدينة ” بوابة طيبة ” الذي يبعد عن الحرم النبوي الشريف 10 دقائق تقريبا ، بأقساط شهرية تبدأ من 900 ريال سعودي ، ودرة المدينة الذي يبعد 7 كيلو مترات من الحرم النبوي الشريف بقسط شهري يبدأ من 925 ريال سعودي .

رابط مختصر
2018-05-13 2018-05-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED