وزارة الإسكان يعلن عن إطلاق تطبيق للأجهزة الذكية يقدم 15 خدمة للمستفيدين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 19 مارس 2019 - 1:06 مساءً
وزارة الإسكان يعلن عن إطلاق تطبيق للأجهزة الذكية يقدم 15 خدمة للمستفيدين

أعلن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية يوم أمس عن إطلاق نسخة جديدة من تطبيق سكني للاجهزة الذكية والتي تدعم نظامي التشغيل علي أجهزة أبل وأجهزة الأندرويد ، حيث يقدم التطبيق أكثر من 15 خدمة للمستفيدين ، من اجل أن يتمكنوا من التعف علي الخيارات والحلول السكنية والتمويلية التي يقدمها البرنامج للأسر الراغبة في الإستفادة من برامج وخيارات وزارة الإسكان بكل سهولة ويسر .

يتضمن التطبيق الرسمي لبرنامج «سكني»، الذي يدعم اللغة العربية عددا من الخدمات التي يحتاجها المستفيدون ابتداءً من التسجيل واستكمال البيانات، واستعراض قائمة المسجلين والمستفيدين من الدفعات السابقة للبرنامج، والحلول والمشاريع السكنية المتوفرة في كل منطقة ومدينة .

هذا ويتيح إمكانية حجز المواعيد لزيارة المشاريع لاستكمال إجراءات الحجز النهائي في موقع المشروع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED