وزارة الإسكان توضح كيفية التمويل في حال الألتزامات المالية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 - 7:17 مساءً
وزارة الإسكان توضح كيفية التمويل في حال الألتزامات المالية

تفاعل حساب العناية بالمستفيدين والتابع لوزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية مع تساءل أحد المواطنين : ” قالوا ما نعطيك 500 لأن عليك قرض نعطيك ٢٠٠ألف، وإذا خلصت رح وزارة الإسكان يعطونك ١٤٠ألف كاش وش سالفة ٥٠٠ألف.” ، وتابع : ” طيب وين لي عطوني وزارة الإسكان قالو مافيه ماتاخذ ٥٠٠ألف إلا إذا سددت مبلغ قرض اللي عليك ولو ماسددت بيعطوني ٢٠٠ألف +١٤٠حقت الإسكان =٣٤٠ألف وين بحصلي مسكن ٣٤٠ ألف ريال ” .

وقد أجاب الحساب علي أن التزاماتك المالية لا تعيق التخصيص لك من الوزارة ولكن في حال تم التخصيص لك وتم تحويلك للممول فالممول قد يرفض تمويلك لوجود التزمات مالية ، كما نرجو مع سيادتك عزيزي التفاوض مع الممول الذي يناسبك “.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED