وزارة الإسكان توضح حقيقة إسقاط المتقاعدين من خدمات سكني

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2018 - 10:07 مساءً
وزارة الإسكان توضح حقيقة إسقاط المتقاعدين من خدمات سكني

أكد المتحدث الرسمي بإسم وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية سيف السويلم علي ان برنامج سكني يعمل علي تقديم خدماته لكافة المواطينن دون إستثناء ، وقد نشر علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر بخصوص المقطع المتداول لأحد مستفيدي إسكان الطائف علي ان برنامج سكني يقدم خدماته وخياراته السكنية لجميع المواطنين بما في ذلك المتقاعدين .

وقد أوضح المتحدث بإسم الوزارة علي انه بتوجيهات من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين تؤكد علي توفير كافة الخيارات والبرامج السكنية لكافة فئات المجتمع ، بما فيهم المتقاعدين ، وقد أكد سيف السويلم علي ان المتقاعدين من أهم الفئات التي نحرص علي توفير كافة التسهيلات والحلول المناسبة من أجل تملك المسكن الملائم .

وفي الختام فقد أكد علي حق كل مواطن ، وقد أوضح علي انه لا يمكن إسقاط حق أي مواطن مستحق للدعم السكني .

رابط مختصر
2018-09-23 2018-09-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED