وزارة الإسكان تكشف عن عدد مستفيدي برنامج سكني 2018

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 3:07 مساءً
وزارة الإسكان تكشف عن عدد مستفيدي برنامج سكني 2018

أعلنت وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية عن وصول عدد المستفيدين من برنامج سكني ، علي ان مستفيدي برنامج سكني قد وصل إلي 300495 مستفيد ، وقد اعلنت الوزارة علي ان الدفعة الاولي لها قد شملت منتجات ما يقارب 19 ألف مستفيد ، إما الدفعة الثانية  من برنامج «سكني» بإجمالي يصل إلى 20514 منتجاً سكنياً وتمويلياً، تتوزع على جميع مناطق المملكة .

فيما بلغ عدد المستفيدين من الدفعة الثالثة لبرنامج سكني لوزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية ما يقارب 21800 مستفيد، ووصل عدد الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم وقيد الإنشاء 8080 وحدة ،وبلغ إجمالي تفاصيل المنتجات المقدمة لشهر أبريل ضمن الدفعة الرابعة من برنامج «سكني» لعام 2018، شاملة 21.8 ألف منتج سكني وتمويلي.

أما في شهر مايو فقد تم الإعلان عن أكثر من 21 ألف مستفيد في الدفعة الخامسة، فيما بلغ إجمالي المنتجات السكنية التي أعلنتها الوزارة والصندوق خلال الدفعة السادسة لشهر يونيو الماضي من العام الحالي 23.7 ألف منتج في جميع مناطق المملكة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED