وزارة الإسكان تكشف عن آلية الدعم العقاري للمدنيين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 6 مارس 2019 - 11:57 صباحًا
وزارة الإسكان تكشف عن آلية الدعم العقاري للمدنيين

أعلنت وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه تم إطلاق مبادرة دعم الدفعة المقدمة للمدنيين من أجل تسهيل إمتلاك المنزل المناسب للمستفيد المستحق لدعم الدفعة الأولي ، وهو عبارة عن قرض حسن على غرار العسكريين .

هذا وقد أكدت وزارة الإسكان السعودية على أن السداد سوف يتم بعد الإنتهاء من الإلتزام التمويلي مع الجهة التمويلية ، وذلك في إجابت وزارة الإسكان على أحدى الإستفسارات التي وصلت لها الوزارة ، وقد بينت الوزارة على أن آلية الدعم سوف تكون 20% من قيمة المنتج المستهدف من قبل المستفيد ، وذلك بحد أقصى 140 ألف ريال سعودي .

وفي الختام فقد كشف المتحدث الرسمي بإسم الصندوق العقاري حمود العصيمي ، على أن شهر فبراير الماضي من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر : ” مبادرة دعم المدنيين في طور الإطلاق التجريبي، وسيتم إعلانها بشكل رسمي حال جاهزيتها “.

رابط مختصر
2019-03-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED