وزارة الإسكان تعلن عن بشرى جديدة بشأن القروض السكنية للعسكريين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 - 10:19 مساءً
وزارة الإسكان تعلن عن بشرى جديدة بشأن القروض السكنية للعسكريين

أعلنت وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية عن بشرى جديدة لكافة المستفيدين من مبادرة القروض السكنية للعسكريين ، وذلك بعد نحو شهر من إطلاق المبادرة ، وقد اكدت الوزارة أنه يحق للعسكريين للإستفادة من المبادرة رغم وجود التزامات مالية وقروض مستحقة عليهم .

هذا وقد تلقى الحساب الرسمي لوزارة الإسكان عبر موقع التواصل الإجتماعي سؤالاً قال فيه أحد العسكريين : ” قالوا ما نعطيك ٥٠٠ لأن عليك قرضاً، نعطيك ٢٠٠ ألف وإذا خلصت اذهب لوزارة الإسكان يعطوك ١٤٠ ألفاً كاش ، وزارة الإسكان قالوا لا يحق الحصول على ٥٠٠ ألف إلا إذا سددت مبلغ القرض، ولو ما سددت بيعطوني ٢٠٠ ألف +١٤٠ من الإسكان = 340 ألفاً.. من وين بحصل مسكن بهذا المبلغ؟  ” .

وقد رد حساب العناية للمستفيدين التابع لوزارة الإسكان في السعودية بقوله : ” التزاماتك المالية لا تعيق التخصيص لك من الوزارة، ولكن في حال تم التخصيص لك، وتم تحويلك للممول، فالممول قد يرفض تمويلك لوجود التزامات مالية، كما نرجو منك التفاوض مع الممول الذي يناسبك”.

رابط مختصر
2018-12-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED