وزارة الإسكان تعلن عن إطلاق 22 ألف وحدة سكينة جديدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 13 ديسمبر 2018 - 12:18 صباحًا
وزارة الإسكان تعلن عن إطلاق 22 ألف وحدة سكينة جديدة

أعلنت وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية علي أن إجمالي المشاريع التي تم طرها من خلال برنامج سكني في المنطقة الشرقية قد وصل إلي 24 مشروع توفر ما يقارب 22.333 وحدة سكنية ،متنوعة بين الفلل والشقق والتاون هاوس بأسعار تتراوج بين 250 ألف و750 ألف ريال سعودي ، بينها أربعة مشاريع جاهزة تحتوي علي 1881 وحدة سكنية من نوع فيلا و 20 مشروع تحت الإنشاء يشمل 20452 وحدة سكنية تحت الإنشاء .

وتشمل المشاريع التي أعلنت عنها وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية  علي انها بالشراكة مع القطاع الخاص 20 مشروعاً، منها 11 مشروعاً بمدينة الدمام؛ هي: مشروع الياسمين رزيدنس، ومشروع النخيل، ومشروع مد، وتلال الدمام، وواحة الدمام، وتلال الغروب الشمالي والجنوبي، وواحة مدى، ونساج تاون، والفريدة، ومشروع الواجهة، فيما حظيت مدينة الخبر بـ3 مشاريع منها: مشروع الشبيلي، وإطلالة البحر، والشروق.

أما مدينة الأحساء فقد حازت على 4 مشاريع بينها ديار الحساء، ومخطط الجوهرة السكني، والبيرق، فيما حظيت القطيف بمشروعين هما: مشروع البدراني، ومشروع منازل القطيف، إضافة إلى مشاريع الوحدات السكنية الجاهزة بالشراكة مع القطاع الخاص، ومشاريع الفلل الجاهزة على أراضي وزارة الإسكان في كلٍّ من: الأحساء، وحفر الباطن، والخبر.

رابط مختصر
2018-12-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED