وزارة الإسكان تعلن تفعيل البناء الذاتي للمستفيدين

اقتصاد
محمود أحمد15 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
وزارة الإسكان تعلن تفعيل البناء الذاتي للمستفيدين

اعلنت وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الإربعاء علي أنها قامت بتفعيل خيار البناء الذاتي لكافة المستفيدين الذين لديهم أرض ويريدون الحصول علي تمويل لبنائها ، حيث أضافت علي ان التمويل يصل إلي 500 ألف ريال سعودي تقدم لمستفيدي وزارة الإسكان فقط ،وقد تم الإعلان عن تفعيل خيار البناء الذاتي بالتزامن مع إعلان الوزارة الدفعة الثامنة من برنامج سكني 2018 .

وزارة الإسكان تفعل خيار البناء الذاتي :-

وقد أكدت وزارة الإسكان علي أنها سوف تبدأ العمل علي إستقبال طلبات الراغبين في الحصول علي التمويل بعد تفعيل المنتج بشكل مباشر ، وسيتم إحالة المستفيدين الذين تنطبق عليهم الشروط إلي المؤسسات التمويلية ،كما ويتيج المنتج للمستفيد الحصول علي تمويل بمبلغ قيمته 500 ألف ريال سعودي من خلال البنوك والجهات التمويلية في شكل دفعات يتم صرفها وفق مراحل البناء مع دعم الصندوق لكافة أرباح القرض .

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.