وزارة الإسكان تعلن تخصيص 21 مليار ريال سعودي من أجل توفير 236 ألف وحدة سكنية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 16 يناير 2019 - 7:23 مساءً
وزارة الإسكان تعلن تخصيص 21 مليار ريال سعودي من أجل توفير 236 ألف وحدة سكنية

أعلنت وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها الدكتور حسن الحازمي علي انه تم تخصيص 21 مليار ريال سعودي من أجل تطوير أراضي بمساحة 251 مليون متر مربع في العديد من المدن .

وقد كشف الدكتور حسن الحازمي من خلال كلمته في المؤتمر الذي عقدته الوزارة من أجل الغعلان عن برنامج سكني للعام 2019 علي أن هذه الأراضي ستوفر 236 ألف وحدة سكنية متنوعة ، وتشمل علي 73 مليون متر مربع تم الإنتهاء من تطويرها والعمل علي إيصال كافة الخدمات إليها بهدف تسليمها للمواطنين والمطورين لتنفيذ وحدات سكنية عليها .

وفي الختام أشار إلى أنه تم توقيع عقود لتطوير البنية التحتية لـ140 مليون متر مربع وإكمال تطويرها خلال عام 2019، وإقامة مشاريع سكنية عليها، واستهداف تطوير 37 مليون متر مربع جديدة خلال العام الجاري.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED