وزارة الإسكان تطلق خدمة فحص جودة البناء للأفراد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 6:25 مساءً
وزارة الإسكان تطلق خدمة فحص جودة البناء للأفراد

أطلقت وزارة الإسكان من خلال برنامج البناء المستدام خدمة ” فحص جودة البناء ” لفئة الأفراد من خلال منصته الإلكترونية ، تهدف الخدمة لتوفير آلية تساعد المواطن المقبل علي بناء وحدة سكنية من التحقق من جودة أعمال الإنشاء  ، والتأكد علي مطابقتها لمعايير كود البناء السعودي والمعايير العالمية للجودة .

أتاحت وزارة الإسكان الخدمة للأفراد بشكل اختياري من أجل المساهمة في رفع جودة البناء السكني من خلال فحص الوحدة السكنية من خلال إنشائها ، من أجل أن يتمكن المستفيد من طلب فاحص معتمد إلكترونياً ، هلال مراحل محددة تبدأ من التأكد من ارفاق المخططات والمستندات اللازمة والمعتمدة .

وقد أشار إلي أن الخدمة سيتم تطبيقها بشكل مبدئي في مدينة الرياض من خلال المرحلة الحالية ، علي ان تتم تغطية كافة أنحاء المملكة تدريجياً في الفترة المقبلة ، يذكر أنه تم الإعلان عن منصة البناء المستدام في منتدي المساكن المستدامة الذي أقامته وزارة الإسكان في شهر مايو الماضي ، ويمكن لكافة الراغبين بالإستفادة من الخدمة والمهتمين بها ، من خلال الدحول علي منصبة البناء المستدام الإلكترونية من خلال الرابط التالي هــــنـــا

رابط مختصر
2018-11-04 2018-11-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED