وزارة الإسكان تطلق خدمة إلكترونية جديدة لدمج الوحدات السكنية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 27 سبتمبر 2018 - 4:48 مساءً
وزارة الإسكان تطلق خدمة إلكترونية جديدة لدمج الوحدات السكنية

أعلنت وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية عن إطلاق برنامج من أجل فرز الوحدات العقارية والتابعة لوزارة الإسكان ، حيث تتيح ضم وحدتين عقاريتين منفصلتين أو أكثر من اجل ان تصبح وحدة عقارية واحدة ، وذلك من خلال إستخراج محضر دمج إلكتروني يسمح بالحصول علي صك ملكية موحد .

وقد أكد المهندس مازن الداوود المشرف العام علي التنظيم العقاري في وزارة الإسكان ” إن الخدمة الجديدة جاءت تلبيةً لطلبات العديد من مُلّاك الوحدات العقارية، حيث أن زيادة مساحة الملكية تخفف العبء على الملاك عند استكمال الإجراءات لدى الجهات ذات العلاقة، وتمكنهم من الحصول على فوائد استثمارية أو تمويلية‘‘.

وقد أضاف علي انم تم إطلاق هذه الخدمة إلكترونياً بشكل متكامل حتي يحصل المستفيد علي محضر دم لوحدات عقارية في مبني أو مجمع عقاري يخول للحصول علي صحك ملكة واحدة ، ويمكنك عزيز المواطن زيارة صفحة فرز الوحدات العقارية من خلال الرابط التالي هــــنـــا

رابط مختصر
2018-09-27 2018-09-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED