وزارة الإسكان تصدر خدمة جديدة لفحص المباني الجاهزة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2019 - 5:54 مساءً
وزارة الإسكان تصدر خدمة جديدة لفحص المباني الجاهزة

أعلنت وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية من خلال منصة البناء المستدان عن خدمة جديدة من أجل فحص المباني الجاهزة والتي تهدف إلي التحقق من جودة الظاهرية للوحدة السكنية ، وذلك من خلال آلية معتمدة للفحص من قبل مهندسين معتمدين من أجل الكشف عن حالة المباني الجاهزة .

حيث تمكن هذه الخدمة من فحص كافة المباني الجاهزة لكافة المستفديين مثل ملاك العقارات أو المقبلين علي التملك من طلب فاحص من أجل القيام بفحص المبني القائم من خلال منهجية محددة تم تطويرها من قبل جهات عمالية في مجال فحص المبائي القائمة ، وذلك بناء علي النتائج يتم تقدين تقرير من قبل الفاحص المعتمد يوضح حالة المبني في وضعه الراهن .

حيث سيتم البدأ في هذه الخدمة في العاصمة الرياض بالإضافة إلي جدة علي ان تغطي كافة مناطق الممكة بشكل تدريجي خلال العام الحالي ،

ويمكن للراغبين والمهتمين الاستفادة من الخدمة عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة البناء المستدام من خلال الرابط هـــــنـــــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED