وزارة الإسكان تسلم الأراضي المجانية للمواطنين في عدد من المحافظات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 7:01 مساءً
وزارة الإسكان تسلم الأراضي المجانية للمواطنين في عدد من المحافظات

تواصل وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية المتمثلة ببرنامج سكني تسليم عدد من الاراضي السكنية المجانية لكافة المستفيدين من البرنامج ، الذين تم التخصيص لهم في الدفعات الشهرية الماضية ،في كل من الطائف والصامطة وضمد وحفر الباطن والمدينة المنورة ، بالإضافة إلي الدفعات السابقة التي تم الإعلان عنها في مختلف المناطق في المملكة .

الإسكان تسلم المواطنين الأراضي السكنية :-

قامت وزارة الإسكان في محافظة المجمعة بتسليم المواطنين عدد من الأراضي السكنية بمساحة تتراوج بين 500 إلي 527 للقطعة الواحدة ، إضافة إلي قيام الوزارة بتسليم عدد من الأراضي في مكة المكرمة ، وذلك ضمن حملة سكني 2018 .وتم إيضاً في محافظة صامطة بتوزيع 38 أرض مجانية علي عدد من المواطنين ، وتأتي هذه الخطوة من أجل إستمرار عمليات التسليم التي تقوم بها الوزارة للأراضي المجانية والوحدات السكنية الجاهزة في مختلف المحافظات .

وفي ذات السايق من برنامج سكني 2018  والتي تشمل تخصيص 300 ألف خيار سكني وتمويلياً، منها 125 ألف وحدة سكنية بالشراكة مع القطاع الخاص و75 ألف أرض سكنية تقدم من دون مقابل، إضافة إلى 100 ألف قرض مدعوم بالشراكة بين صندوق التنمية العقارية والبنوك والمؤسسات التمويلية.

رابط مختصر
2018-11-19 2018-11-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED