وزارة الإسكان تزف بشرى سارة للمتقاعدين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 4:14 مساءً
وزارة الإسكان تزف بشرى سارة للمتقاعدين

أعلنت وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية عن ترحيبها بالمتقاعدين ومن هم قريبون من سن التقاعد وذلك في حال تم رفض طلباتهم من قبل الممولين ، وقد اكدت الوزارة علي انه سيتم دراسة طلباتهم من قبل لجان متخصصة في وزارة الإسكان ، حيث سيتم تحديد مسار يتناسب مع إحتياج كل متقدم ، وقد لفتت وزارة الإسكان في رداً علي إستفسار في هذا الشأن ، إلي أن سيتم ذلك وفقاً لرغباتهم لتمكينهم من إمتلاك المسكن الأول ،علماً أنه في كل يوم 15 من كل شهر ميلادي يتم ترشيح مستفيدين جدد.

وزارة الإسكان توقع إتفاقيات مع شركات للتطوير العقاري :-

وقعت وزارة الإسكان السعودية “برنامج سكني ” خمسة إتفاقيات مع 4 شركات للتطوير العقاري من أجل إنشاء ما يزيد عن 19 ألف وحدة سكنية في كل من بريدة والخبر وجدة والرياض لمستفيدين برنامج سكني ، وذلك بالتزامن مع إعلان الدفعة الحادية عشر للمستفيدين من البرنامج يوم الخميس الماضي .

حيث يأتي ذلك في إطار الإتفاقيات السابقة التي قامت الوزارة بتوقيعها مع العديد من المطورين المؤهلين بإنشاء آلاف الوحدات السكنية المتنوعة في مختلف مناطق المملكة .

رابط مختصر
2018-11-19 2018-11-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED