وزارة الإسكان تجيب علي شكوى مواطن بسبب قلة الوحدات المناسبة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 7:53 صباحًا
وزارة الإسكان تجيب علي شكوى مواطن بسبب قلة الوحدات المناسبة

تفاعلت وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية مع شكوى مواطن وذلك بسبب عدم وفرة المعروض من الوحدات السكنية المناسبة لمحدودي الدخل ، وقد تحدثت وزارة الإسكان علي انه تدعم المستفيد عن طريق الممولين ، وقد أشارت علي ان المستفيد الذي يقل راتبه عن 14 ألف ريال سعودي فأن وزارة الإسكان سوف تتحمل عنه الفوائد المترتبة علي 500 ألف ريال سعودي .

حيث جاء ذلك من خلال رداً علي أحد المواطنين الذي اشتكى من أن الطلب أكبر من العرض بالنسبة إلي الوحدات السكنية ، وأن كافة الحاصلين علي موافقة وزارة الإسكان بشان شراء وحدة سكنية جاهزة وذلك بشرط أن تكون بحدود 500 ألف ريال يعانون ، وذلك بسبب أن المنازل المعروضة في الوقت الجالي محدودة جدا .

وقد أوضحت وزارة الإسكان علي انه يمكن للمستفيد ، القيام بحساب قيمة الدعم وذلك من خلال حاسبة الدعم التقريبية من خلال الرابط التالي هـــــنـــــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED