هيئه الترفية في السعودية تعلن بناء دار الأوبرا بقيمة 64 مليار دولار خلال 10 سنوات المقبلة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 1:29 مساءً
هيئه الترفية في السعودية تعلن بناء دار الأوبرا بقيمة 64 مليار دولار خلال 10 سنوات المقبلة

أعلنت هيئه الترفية في دولة المملكة العربية السعودية عن نيتها بناء دار للأوبراء في دولة المملكة  ، وقد اعلنت علي انها سوف تستثمر بها ما قيمته 64 مليار دولار ، وقد تم تقدير الفترة الزمنية اللازمة من أجل بناء دار الاوبرا ما يقارب العشرة سنوات . وقد اكدت الهيةئ العامة أنها تأخذ بعين الاعتبار عندما وضعت روزمانة الفعاليات الدولية والمحلية للعام 2018 عدداً من المعاير التي تضمن التنوع والجودة من اجل أن تناسب جميع شرائح المجتمع .

وتهدف الهيئة العامة للترفية ، والتي تعتبر من احدي الجهات الداعمة لبرنامج جودة الحياة في دولة المملكة إلي رسم الاهداف والاستراتيجات التي تسهم من اجل صناعة الترفية في دولة المملكة العربية السعودية ، من خلال تنوع الفرص الاستمثارية في المملكة وإيجاد قطاع يتسمر بالتنوع والاستدامة . مؤكداً علي أن قطاع الترفيه في المملكة يسهم في تحقيق رؤية المملكة للعام 2030 وما له أثار إيجابية من تنوع مصادر الدخل وزيادة الناتج المحلي .

رابط مختصر
2018-02-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED